خط بارليف – الاسطورة التي انتهت
يوليو 23, 2016
CEMEX Installs New Signs for its Distinguished Customers
يوليو 24, 2016
Show all

افلام 2016 المنتظرة

يحمل عام 2016 لمتابعي  السينما  الامريكية وهوليود مجموعة من اقوى الأفلام على الإطلاق,  وهي تتنوع بين أفلام الكوميديا والتشويق والدراما وايضا  الانيميشن. وما يميز هذا   LOLWOTالعام عن الباقي هو ضخامة الإنتاج كما قال صحيفة

1- London Has Fallen

فيلم ل جيرارد بتلر  و اسطورة التمثيل مورجان فريمان، تدرو احداث الفيلم حول ذهاب البطل “مايك” إلى لندن للمشاركة في مراسم تشييع رئيس الوزراء البريطاني، ويكتشف هناك وجود مؤامرة لإغتيال قادة العالم .  وهو الجزء الثاني من فيلم “سقوط أوليمبوس”

2- Suicide squad

مجموعة من الاشرار يقوموا بعملية انتحارية لصالح الحكومة الأمريكية، وقد جمع هذا الفيلم شخصيات شريرة من عدة أفلام أهما ” الجوكر”. الفيلم من  بطولة ويل سميث ومارغت روبي

3- Finding Dory  

لعشاق فيلم الكارتون “Finding Nemo ” وبالتحديد السمكة “دوري”  موعدكم مع رحلة مليئة بالإثارة والنسيان في محاولة دوري  في البحث عن عائلتها.

4- Batman v Superman: Dawn of justice

المواجة المنتظرة بين باتمان وسوبرمان . مع بدء تساؤل الناس من هو البطل القادم، تبدأ المعركة بينهما إلى ان يصبح مصير البشرية في خطر .. من سيفوز بينهما؟؟

5- The boss

بطولة الممثلة الحائزة على الأوسكار ميلسا مكارثي ، تدور أحداث الفيلم حول رائدة صناعات كبية يتم اتهامها بالنصب فتدخل السجن إثر ذلك، وتحاول العودة بشكل  “محبوبة أمريكا” بعد خروجها. ولكنها تواجه صعوبات مختلفة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

three × 4 =