‏ ‏أخبار ومقالات

ملتقى بناة مصر 2014

يشهد ملتقى “بناة مصر 2014” الأول – أكبر حدث في قطاع المقاولات والتشييد والبناء، المزمع عقده يومي 24 و25 نوفمبر المقبل، بأحد الفنادق الكبرى بمدينة نصر.

ويأتي الملتقى، تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء، المهندس إبراهيم محلب، ومشاركة فعالة من القطاع المصرفي بحضور عدد كبير من القيادات البنوك.

ويشارك اتحاد البنوك، كراعي رسمي في الملتقى، الأول من نوعه في مصر، والذي يعُقد تحت عنوان “”بناة مصر- إستراتيجية التعمير”، وينظمه الإتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء بالتعاون مع شركة “اكسلانت كومنيكيشن”، المتخصصة في العلاقات العامة وتنظيم المؤتمرات والمعارض.

تأتى تلك المشاركة في إطار التأكيد على محورية دور القطاع المصرفي في النشاط الاقتصادي، مما يزيد من أهمية دورها في دعم ومساندة قطاع التشييد والبناء، لاسيما وأنه من بين المحاور الرئيسية التي سيتم إلقاء الضوء عليها خلال الملتقى، تفعيل دور البنوك في دعم قطاع المقاولات.

ويتضمن الملتقى جلسة خاصة عن دور القطاع المصرفي كلاعب رئيسي في تحقيق التنمية من خلال مناقشة قدرة البنوك المحلية على تمويل مشروعات التنمية التي تحتاجها البلاد، والوقوف على استراتيجيات البنوك في تمويل مقاولي التشييد والبناء، بالإضافة إلى أحدث طرق احتساب مخاطر التمويل.

ومن المقرر، أن يشارك في الملتقى، أكثر من 1000 من قيادات كبرى شركات المقاولات والمؤسسات المالية والمصرفية وشركات مواد البناء والتطوير العقاري وإدارة المشروعات العربية والدولية، فضلاً عن الحضور الحكومي الواسع إلى جانب عدد كبير من المشاركين المعنيين بقطاع التشييد والبناء.

يشار إلى أن ملتقى “بناة مصر 2014″، يشهد لأول مرة فى مصر، جلسات تطوير الأعمال وذلك ضمن الفعاليات المصاحبة له، من خلال تنظيم لقاءات بين شركات المقاولات مع أطراف المنظومة سواء من القطاع المصرفي وشركات مواد البناء والتطوير العقاري للتعارف والتواصل من أجل تحقيق أعمال مشتركة وتحقيق الاستفادة القصوى، وهو ما يتيح للجميع الاختيار بين الأفضل والأكثر مزايا والأقل تكلفة.

كما يضم الملتقى عددًا من ورش العمل التسويقية للمرة الأولى فى قطاع المقاولات، لطرح أحدث الأدوات الخاصة بتكنولوجيا التعمير على مستوى العالم وفقًا للمدخلات الحديثة، كما تبحث كيفية تطوير الكوادر البشرية بقطاع المقاولات وفقاً للمواصفات العالمية.

المصدر أخبار اليوم

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 − 11 =

إغلاق